القائمة الرئيسية

الصفحات

سيميوني : لاعبو ريال مدريد أفضل من برشلونة لهذا السبب


تحدث المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد الإسباني في تصريحات قبل مواجهة فريقه مساء يوم الأحد أمام ريال مدريد بمنافسات الليجا علي ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل النادي الملكي. 

وتحدث سيميوني عن مواجهة ريال مدريد وقال إنه يشعر بـ"حماس كبير"، ولكن "الشيء الوحيد" الذي "يشغله" في مباراة الدربي هو "استمرار السعي" لمطاردة برشلونة في الصدارة.

وعمَّا إذا كان الديربي سيكون خالياً من الإثارة، قال المدرب الأرجنتيني : "عندما كنت لاعبا، حصلت على المركز الأول والثامن والتاسع، ودائما مباريات الكلاسيكو تكون حماسية ومثيرة، لأنها تتسم بالتوتر وبالنسق العالي، لا أتخيل مباراة الغد بشكل مختلف".

وعن فريق ريال مدريد، قال سيميوني "أعتقد أن ريال مدريد لديهم الفريق الأفضل في العالم، لقد قاموا بعمل رائع كنادٍ، أفضل من مانشستر سيتي، أفضل من باريس سان جيرمان، وأفضل من برشلونة، هذه هي القوة التي يمتلكونها كفريق واحد".

وفي ظل الإصابات التي تضرب فريقه، يرى سيميوني أن الأمر غير مقلق ما دام اللاعبون المتواجدون قادرون على تقديم الأداء المنتظر وتحقيق نتائج إيجابية.

فيما تحدث سيميوني عن اللاعب الأهم بين كريستيانو وغريزمان، قائلاً : "كلاهما حاسمان بالنسبة لفريقيهما من حيث الأهداف وطريقة اللعب، ليس من الصعب أن ترى ذلك. كريستيانو حاسم وغريزمان حاسم بالنسبة لنا بأهدافه ولعبه".

ويحتل "الروخيبلانكوس" المركز الثاني برصيد 67 نقطة بفارق 4 نقاط عن الميرينجي الثالث. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات