القائمة الرئيسية

الصفحات

سواريز يكشف سر احتفاله الغاضب أمام روما ويعلق على هدف رونالدو


كشف النجم الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، عن سر احتفاله الجنوني بعد تسجيله الهدف الرابع للفريق الكتالوني ضد روما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب "الكامب نو" والتي انتهت بفوز برشلونة 4/1.

سواريز سجل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا "بعد صيام عن التهديف" منذ 392 يومًا، إذ كان آخر هدف أحرزه في البطولة ضد باريس سان جيرمان بتاريخ 8 مارس 2017.

وقال سواريز في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "احتفلت معربًا عن غضبي وسعادتي بالوقت ذاته، لم أحتفل بهذه الطريقة بسبب ابتعادي عن التهديف لفترة، ولكن السبب وراء ذلك هو تسجيل روما الهدف".

وأوضح: "فوزنا بثلاثية نظيفة كان سيجعل موقفنا أفضل، ولكن حينما سجلوا هدفًا عقدوا الأمور قليلًا لذلك كنت أكثر سعادة بالهدف الرابع الذي سيجعلنا أكثر هدوءًا في مبارة العودة".

وأضاف: "النتيجة لم تكن ظالمة، لقد خلقنا العديد من الفرص الصعبة وسجلنا أهدافًا وكذلك وصلنا كثيرًا لمنطقة جزاء الخصم ودفعناهم لارتكاب أخطاء، وكان لدينا أيضا أربع أو خمس فرص أخرى واضحة وحارس مرماهم كان جيدًا".

الأوروجوياني تابع، مشيدًا كذلك بحارس مرمى فريقه، مارك تشير شتيجن: "لقد أثبت كونه أحد أفضل حراس المرمى في العالم في الوقت الحالي".

وعلّق سواريز  ايضاً على هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في شباك يوفنتوس ليلة الثلاثاء، في تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" وقال: "نعم رأيت الهدف، لكني لم أعطيه الكثير من الاهتمام لأن التركيز كان على مبارتنا".

ويحل برشلونة ضيفًا على روما يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات