القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة يتخذ هذا القرار ضد أومتيتي بعد مباراة روما


ظهر المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب نادي برشلونة الاسباني بشكل باهت أمام نادي روما الإيطالي في اللقاء الذي عرف خروج البارسا من دور الثمانية من دوري ابطال أوروبا.

وكانت الشكوك تحوم حول مستقبل مدافع فريق برشلونة الإسباني , الدولي الفرنسي صامويل اومتيتي , مع النادي الكتلوني , وذلك في ظل التقارير الصحفية الأخيرة التى تفيد بأن اللاعب مطلوب وبقوة في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن إدارة برشلونة لم تعد في عجلة من أمرها لتجديد وتحسين عقد المدافع الفرنسي أومتيتي مع الفريق .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن إدارة برشلونة منزعجة جداً من أخر مقابلة أجراها أومتيتي عندما كان مع المنتخب الفنرسي , حيث رفض الإجابة عن أحد الأسئلة المتعلقة بمستقبله , وعن حقيقة أهتمام مانشستر يونايتد بضمه .

وتابعت الصحيفة في تقريرها على أن المستوى الهزيل الذي ظهر عليه المدافع الفرنسي في المباريات الثلاثة الأخيرة , وأبرزها أمام روما في دوري الأبطال , جعلت إدارة النادي الكتلوني ليس في عجلة من أمرها لتجديد عقد اللاعب .

الجدير بالذكر أن صامويل أومتيتي صاحب الـ24 عاماً إنضم الى برشلونة في 2016 مقابل  25 مليون يورو , وتقدر قيمة الشرط الجزائي في عقده 60 مليون يورو فقط , ويريد اللاعب 9 ملايين يورو سنوياً من أجل الموافقة على تجديد عقده .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات