القائمة الرئيسية

الصفحات

فالفيردي يتحدث عن نهائي الكأس ويكشف سبب التعادل مع سيلتا فيجو


أكد المدرب الاسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة أن التعادل الذي خرج منه برشلونة أمام سيلتا فيجو كان عادلاً وذلك بسبب تبادل السيطرة من قبل الطرفان خلال اللقاء.

وكان برشلونة متقدماً بهدفين مقابل هدف قبل أن يطرد سيرجي روبرتو بالبطاقة الحمراء، ليستغل سيلتا فيجو ويعادل النتيجة في اللقاء الذي أقيم على ملعبه ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وصرح إرنستو فالفيردي عقب المباراة: "تراجعنا إلى الخلف بعد طرد سيرجي روبيرتو، وهذا سبب التعادل، حيث قاتلنا من أجل حصد الثلاث نقاط ولكن الطرد جعلنا نعاني".

وأضاف: "وصلنا كثيرًا لمنطقة جزاء الخصم، ولكنهم شكلوا خطرًا علينا بالمرتدات والسيطرة توزعت بيننا، والتعادل مستحق على الرغم من عديد الفرص للطرفين، لقد حصلنا على نقطة ويتبقى لنا 6 نقاط لحسم اللقب، ويجب أن نقيم أدائنا في المباراة، وأتمنى أن نحقق أول لقب هذا الموسم يوم السبت".

وعن المداورة أمام سيلتا فيجو، أجاب: "قمت بالمداورة على التشكيلة لأننا سنلعب نهائي الكأس يوم السبت".

وواصل فالفيردي حديثه عن نهائي الكأس قائلاً : "علينا تقييم مباراة إشبيلية ونعتبرها مباراة عادية ، وأتمنى الفوز والتتويج باللقب ، أعتقد اننا وصلنا إليها في أفضل ظروف ، لقد قمت بإراحة عدد من اللاعبين وعند مشاهدة تشكيلة إشبيلية اليوم نلاحظ أنهم فعلوا ذلك".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات