القائمة الرئيسية

الصفحات

اعتراف خطير من زيدان عقب التأهل الصعب أمام يوفنتوس


اعترف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بعدم اختياره الخطة المناسبة لمواجهة يوفنتوس في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي خسرها فريقه بنتيجة (1-3).

واستفاد ريال مدريد من فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية دون رد في عقر دار يوفنتوس "تورينو"، ليتأهل إلى نصف النهائي بنتيجة (4-3) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وقال زين الدين زيدان، في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة : "أعتقد أن خطتنا للمباراة كانت دون المستوى، على عكس خطة يوفنتوس التي كانت جيدة جداً".

وأضاف مدرب الريال : "عانينا كثيراً في المباراة، كنت أتوقع ذلك لأن يوفنتوس لم يكن لديه ما يخسره، ولكن أخطاءنا كانت كثيرة، وازدادت معاناتنا بعد استقبالنا هدفاً مبكراً في الدقيقة الأولى".

وتابع زيدان متحدثا عن تغييراته في المباراة : "بعض اللاعبين لم يؤدوا بشكل جيد، وأعتقد أن التغييرات حسنت من شكل الفريق، وأعطت طاقة إيجابية".

ودفع زيدان بكل من لوكاس فاسكيز وماركو أسنسيو بدلاً من الويلزي جاريث بيل والبرازيلي كاسيميرو في بداية الشوط الثاني من المباراة، قبل أن يسحب لوكا مودريتش ويدفع بالكرواتي كوفاسيتش بدلاً منه قبل نهاية المباراة بـ15 دقيقة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات