القائمة الرئيسية

الصفحات

زيدان يوجه نصيحة "ذهبية" لرونالدو


كشفت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية اليوم الثلاثاء، عن نصيحة قدمها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليطبقها إذا ما أراد الاستمرار لأطول فترة في الملاعب.

وذكرت الصحيفة أن "زيدان" نجح في إقناع "رونالدو" بحاجته للراحة وعدم المشاركة في جميع المباريات بالموسم، كي تستمر مسيرته في الملاعب لأطول فترة ممكنة، وهو ما يطبقه حالياً بالفعل النجم البرتغالي (33 عاماً).

وأوضحت أن زيدان التقى باللاعب لدى عودته من إصابة في الركبة عقب نهائي يورو 2016 مع البرتغال، خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد، وقال له: "لو استمعت إليّ، لو قبلت بقسط من الراحة بين الفينة والأخرى، لو وافقت على ألا تشارك في بعض المباريات، إذا وثقت بي، فإن مسيرتك ستمتد للعديد من الأعوام".

وأظهرت تلك الاستراتيجية بالفعل نتائج مبهرة الموسم الماضي، بعدما غاب كريستيانو عن معظم مباريات كأس الملك والعديد من مباريات الدوري المحلي، التي تسبق المباريات المهمة في دوري أبطال أوروبا، ليتوج مع فريقه بالليغا والتشامبيونز ليغ بفضل دخوله الجولة الحاسمة من الموسم بأفضل حالة بدنية ليقود "الملكي" إلى ثنائية لم يتوج بها منذ عقود.

ويتكرر نفس الأمر هذا العام، حيث استراح كريستيانو من اللعب في كأس الملك، وغاب عن آخر جولات الليغا أمام لاس بالماس، وقبلها عن ليغانيس وإسبانيول، وترتفع معدلاته كالصاروخ، حيث سجل في جميع مباريات التشامبيونز ليغ، وسجل 21 هدفاً في 10 من آخر 11 مباراة رسمية لفريقه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات