القائمة الرئيسية

الصفحات


مباريات اليوم

مانشستر يونايتد يكتسح روما في أولد ترافورد ويضع قدماً في النهائي


حقق نادي مانشستر يونايتد فوزاً ساحقاً علي حساب ضيفه نادي روما الإيطالي بنتيجة 6-2، اليوم الخميس الموافق 29 أبريل علي ملعب أولد ترافورد، في مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2020-2021.


مانشستر يونايتد بهذه النتيجة يضع قدماً في نهائي اليوروباليج، لمواجهة المتأهل من نادي آرسنال وفياريال، وستكون مباراة العودة بين روما ومانشستر يونايتد شبه محسومة إلا إذا أحدث نادي روما ريمونتادا والعودة بأربعة أهداف نظيفة في الأولمبيكو.


وسجل مانشستر يونايتد هدف التقدم عن طريق برونو فرنانديز في الدقيقة "9"، في حين سجل روما التعادل عن طريق لورينزو بيلجريني في الدقيقة "15".


وفي الدقيقة "34" سجل روما هدف التقدم عن طريق إيدين دزيكو، بينما تمكن مانشستر يونايتد من تسجيل التعادل عن طريق إدينسون كافاني في الدقيقة "48".


وسجل مان يونايتد هدف ثالث عن طريق إدينسون كافاني في الدقيقة "64"، ثم سجل برونو فرنانديز هدف رابع من ركلة جزاء، في حين سجل بول بوجبا الهدف الخامس.


وفي الدقيقة "85" سجل ماسون جرينوود الهدف السادس، علماً أن مباراة العودة ستقام يوم الخميس المقبل على ملعب " الأوليمبيكو " في روما لحسم بطاقة التأهل.

reaction: