القائمة الرئيسية

الصفحات

الارجنتين ضد أستراليا في ثاني مباريات دور ال 16 في كاس العالم 2022


 

 ستواجه الأرجنتين اليوم أستراليا في الدور الثاني من 16 مباراة في مونديال 2022.

 ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي وسيتم بثها على الهواء مباشرة من الملعب "974" في قطر. وتأهلت الأرجنتين لهذه الجولة بعد فوزها على بولندا في دور المجموعات. 

ويتطلع كلا الفريقين إلى مباراة مثيرة حيث يأملان في المضي قدمًا إلى ربع نهائي المسابقة. 

مع هدفين دون رد، فازت الأرجنتين بآخر لقاء في مرحلة المجموعات ضد بولندا وستتطلع إلى تكرار هذا الأداء الليلة حيث تهدف إلى تحقيق النصر

. سيتابع المشجعون من كلا الجانبين بفارغ الصبر مباراة اليوم ويأملون أن يتمكن فريقهم من الوصول إلى الدور التالي .

 الارجنتين ضد استراليا في كأس العالم

اقترب موعد بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وستكون إحدى أكثر المباريات المنتظرة بين الأرجنتين وأستراليا. يوم السبت، 3 ديسبمبر ، سيشهد المشجعون من جميع أنحاء العالم هذه المباراة المثيرة بين فريقين من أفضل الفرق في كرة القدم الدولية.

كل من الأرجنتين وأستراليا هما بطلان سابقان لقارتهما - أمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا على التوالي - لذا يجب أن تكون مباراة مكثفة حيث يتطلع الفريقان إلى الإدلاء ببيان.

تعد هذه الجولة المكونة من 16 مباراة بأن تكون مواجهة مثيرة بين فريقين على دراية جيدة بالمنافسة الدولية. مع وجود لاعبين موهوبين من كلا الجانبين مثل ليونيل ميسي ودي ماريا  على استعداد لتزيين أرض الملعب يوم السبت، لن يرغب عشاق كرة القدم في كل مكان في تفويت هذه المباراة!

سيتم بث المباراة على الهواء مباشرة على BeIN SPORTS للمشاهدين من جميع أنحاء العالم. احرص على الاستماع في الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش يوم السبت لتتأكد من أنها مباراة رائعة!

reaction:

تعليقات