القائمة الرئيسية

الصفحات

تقارير .. تشيلسي يوافق على انتقال هازارد لريال مدريد في صفقة تبادلية مع هذا النجم




أفادت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية أن نادي تشيلسي على إستعداد للسماح لنجمه البلجيكي إدين هازارد بالانتقال لفريق ريال مدريد بشرط واحد فقط ، مقابل الحصول على خدمات ساحر الفريق الملكي إيسكو الاركون.

وكان البلجيكي هازارد مرتبطاً إرتباطاً وثيقاً بالإنتقال الى ريال مدريد ، ولكن تمسك تشيلسي به ، ليمنعه من العمل مع ملهمه وأحد أبطاله زين الدين زيدان.

وقد حدد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، هازارد كأحد  اهدافه الرئيسية لتدعيم هجوم الميرينغي ، حيث انه يخطط لاعادة هيكلة الفريق بالميركاتو الصيفي المقبل.

كما تم وضع هاري كين ونيمار كأهداف محتملة، في حين تم ربط كل من كريستيانو رونالدو، وجاريث بايل، وكريم بنزيمة بمغادرة النادي.


ويقال أن ريال مدريد على إستعداد للسماح لجاريث بيل بالانضمام تشيلسي في محاولة لإغراء تشيلسي والسماح لهازارد بالذهاب إلى سانتياغو برنابيو.


ولكن أوضحت صحيفة أكسبريس الإنجليزية وفقاً للتقارير الواردة من موقع دون بالون الإسباني أن تشيلسي لا يريد ضم بيل في صفقة تبادلية تشهد إنتقاله الى لندن مقابل ذهاب هازارد لسانتياغو برنابيو ، وطالب البلوز إيسكو بدلا من ذلك.


ويبدو أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي عازم على الحفاظ على هازارد ولكن قد يضطر إلى فقدان نجمه الاول له مقابل الحصول على توقيع إيسكو من ريال مدريد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات