القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة يحمل الاتحاد الإسباني مسؤولية ضياع لقب الليجا حال حدوث ذلك


يعتبر هذا الأسبوع هو الحاسم بالنسبة لبرشلونة، حيث سيلعب فيه ثلاث مباريات متتالية، بدأها مع جيرونا وفاز عليه بستة أهداف لهدف، وسيلاقي لاس بالماس يوم الخميس المقبل، ويختتم هذه المباريات أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل في قمة لقاءات هذه الجولة.

وقالت صحيفة أس الاسبانية صباح اليوم أن نادي برشلونة يشُعر بالإستياء من الإتحاد الاسباني لكرة القدم، بسبب التعامل غير الجيد مع الفريق الكاتلوني الذي سيضطر للعب مباراتين هامتين في بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى خلال يومين.

من المعروف أن لاعب كرة القدم يحتاج مدة 72 ساعة من أجل تعافي عضلاته من الإجهاد الكبير التي تعرضت له في المباراة، لكي يكون جاهز للمباراة التالية، ولكن هذا لن يحصل عليه فريق برشلونة عندما يلعب يوم الأحد أمام أتليتكو مدريد.

فالفريق سيلعب قبل ذلك، يوم الخميس أمام لاس بالماس، وهذا يعني أن الفريق سيحصل على 60 ساعة فقط بين المباراتان، هذا عدا ساعات السفر إلى جزر الكناري لمواجهة لاس بالماس، حيث سيسافر الفريق لمدة 7 ساعات تقريباً.

وهذا يعني أن المدير الفني إيرنستو فالفيردي سيضطر لإجراء تغييرات عديدة على التشكيلة في المباراتين، ولذلك السخط كبير داخل نادي برشلونة على الاتحاد الاسباني، لأن هذه الأمور تؤثر على الفريق حتى في مشاركته الاوروبية.  


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات