القائمة الرئيسية

الصفحات

نجمي ريال مدريد يستعدان للرحيل عن الفريق !


بدأ الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة، نجما ريال مدريد، البحث عن عروض جديدة تمهيدا للرحيل عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت عدة تقارير قد كشفت عن اقتراب بيل من الرحيل عن ريال مدريد الصيف المقبل بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها منذ بداية الموسم الماضي، فيما أشارت تقارير أخرى إلى مغادرة بنزيمة بسبب ضعف سجله التهديفي هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن اللاعبين أدركا صعوبة وجودهما في صفوف الفريق المدريدي خلال الموسم المقبل بسبب الانتقادات التي طالتهما خلال الفترة الأخيرة، وهو ما دفعهما لبدء التفاوض مع أندية جديدة للانتقال إليها في الموسم المقبل.

وشارك بنزيمة مع ريال مدريد في 27 مباراة منذ بداية هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أخرى، فيما لم يلعب بيل سوى 22 مباراة بسبب إصاباته المتلاحقة، لكنه نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف وصناعة 6 أخرى.

ويرتبط بنزيمة بالانتقال إلى الدوري الصيني أو العودة للدوري الفرنسي الذي انتقل إلى ريال مدريد من بطله الأسبق ليون في صيف 2009، بينما يمتلك بيل خيار الانتقال إلى أحد فريقي مانشستر يونايتد أو توتنهام الذي انضم منه إلى الفريق الملكي في صيف 2013.

يُذكر أن ريال مدريد ارتبط بالتعاقد مع بعض اللاعبين لخلافة بيل وبنزيمة في الموسم المقبل، على رأسهم البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان، والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، بالإضافة إلى الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات