القائمة الرئيسية

الصفحات

دي ماريا متحديًا ريال مدريد: نحن أقوى



يؤمن اللاعب الدولي الأرجنتيني "آنخيل دي ماريا" جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بإمكانية فوز فريقه على فريق ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

ويحل سان جيرمان سيحل ضيفًا على النادي الملكي مساء الأربعاء القادم على ملعب "سانتياجو برنابيو" في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن لقاءات دور الـ16 بالتشامبيونزليج.

وقال دي ماريا في حوار مع موقع ناديه الرسمي: "نحن ندرك أننا أقوى من الموسم الماضي، لدينا طموحات كبيرة ونستطيع تحقيقها، ونحن نعلم أن في دوري أبطال أوروبا، أنت لا تكون بحاجة للموهبة فقط، بل أيضًا يجب أن يكون هناك قليل من الحظ".

وواصل: "بدون هذين الشرطين، من الصعب جدًا الفوز بتلك المسابقة، أتذكر الفوز في نهائي عام 2014 عندما كنت في ريال مدريد، المباراة كانت قد انتهت تقريبًا، ولكننا نجحنا في التعادل في الثانية الأخيرة، يجب أن يكون هناك قيلاً من الحظ للفوز بتلك المباريات".

وأضاف: "ريال مدريد فريق رائع، والفريق يُصبح مختلفًا في دوري الأبطال، عندما يبدأ النشيد الخاص بالبطولة، اللاعبون يتحولون ويعطون أقصى حد لديهم، وهذا بالتأكيد ينطبق علينا".

وتابع: "ريال مدريد بالفعل لا يسير بشكل جيد في الدوري الإسباني، ولكن هم سوف يعطون كل شيء من أجل الفوز علينا في ملعبهم، وأمام جماهيرهم، والمباراة لن تكون سهلة بالتأكيد".

وأردف: "الكفة متساوية في تلك المباراة، ورونالدو ونيمار قد يكون لهم دورًا في حسم الأمور، هم لاعبان متشابهان جدًا، وهما سريعان جدًا، وقويًا للغاية، وكلاهما قادر على تغيير مسار المباراة".


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات