القائمة الرئيسية

الصفحات

زيدان جعل برشلونة في حيرة شديدة بسبب ميسي



تألق كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية جعل الصحافة والميديا الكتالونية تطرح موضوع يتم إثارته ربما للمرة الأولي بخصوص نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي.

الكثيرون يقترحون الآن أن يقتدي إرنيستو فالفيردي بمافعله زين الدين زيدان في العامين الماضيين بإراحة كريستيانو رونالدو في المباريات الغير مهمة في الليجا ليرتاح كريستيانو رونالدو ليكون جاهزا في الفترة الحاسمة من دوري أبطال أوروبا وهذا ماجعله ينفجر في العامين الماضيين ويقود الفريق للتألق في مابعد فبراير من كل عام.

ليونيل ميسي يقدم أداء ممتع وبارع جدا ولكنه لايرتاح وهذا يدخله حالة من الإرهاق في الفترات المؤثرة من الموسم وهذا أثر على شكل برشلونة في دوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضيين وهذا مايخشى عشاق برشلونة أن يتكرر هذا الموسم لذا هناك رغبة من أن يرتاح ميسي ضد إيبار في الجولة المقبلة من الدوري الأسباني كي يكون جاهزا أمام تشيلسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

لغة الأرقام تؤكد حسم كريستيانو رونالدو عن ليونيل ميسي في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا حيث سجل رونالدو 14 هدفا بدور خروج المغلوب بدوري الأبطال أوروبا في آخر موسمين في حين ميسي سجل 12 هدفا بالأدوار الإقصائية في آخر ستة مواسم في 25 مباراة .

أكثر شيء يقلق عشاق برشلونة حاليا هو إن الفارق بين الفريق وأتلتيكو مدريد سبع نقاط فقط وهذا قد يسبب الكثير من المشاكل إذا إستمر الفريق المدريدي في حصد النقاط وأن يؤثر غياب ميسي على فقدان الفريق بعض النقاط التي قد تزيد المنافسة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات