القائمة الرئيسية

الصفحات

نيمار يشعل حربًا كلامية جديدة قبل مباراة ريال مدريد



اشتعلت حرب كلامية بين والد البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والنجم البرازيلي السابق والتر كازاجراندي والناقد الرياضي الحالي بصحيفة "OGlobo" البرازيلية، على إثر أداء اللاعب في مباراة الفريق الباريسي أمام ريال مدريد الإسباني، بمنافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" والتي أسفرت عن فوز أصحاب الأرض بثلاثية لهدف.

وكان كازاجراندي وصف نيمار بأنه طفل مدلل قائلاً :"هو لا يملك نفس جاذبية لاعبين مثل مارادونا، ميسي أو كريستيانو رونالدو، البرازيليين كونوا رأيًا خاطئًا عنه، وخُدعوا به".

ليرد والد نيمار بتغريدة عبر تويتر: "في الحرب، هناك أولئك الذين يتغذون على الانتصارات، وأولئك الذين مثل النسور، يتغذون على جثة المهزوم".

كازاجراندي علّق في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لم أتحدث عن سلوك نيمار خارج أرض الملعب، ولا أهتم بما يفعله".

وأضاف: " لم أقل أنه ليس جاداً أو لا يتدرب، لم انتقد مهنيته أو لياقته، ما يفعله نيمار واضح جدًا، حين يتم عرقلته يضحك بسخرية، وعندما يرتكب خطأ لا يتقبل الأمر".

واختتم: "أمام ريال مدريد تلقى بطاقة صفراء بعد مرور 15 دقيقة فقط دون داعِ، انا انتقد ردود أفعاله فقط وعليه تغييرها هذا لن يجدي نفعًا في المونديال".

ويحل  ريال مدريد ضيفًا على باريس سان جيرمان في مباراة الإياب يوم 6 من شهر مارس المقبل على ملعب " حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات