القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل مواجهة بيتيس .. زيدان يعود للرد على أخبار رحيله عن ريال مدريد



رفض زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الحديث عن مستقبله، قبل مواجهة ريال بيتيس غداً، الأحد، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

الفريق الملكي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي تحقق على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء الماضي بنتيجة 3/1، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحاطت الكثير من التكهنات بمستقبل المدرب الفرنسي، بعد تراجع نتائج الميرنجي على المستوى المحلي، باحتلال المركز الرابع في الليجا والخروج من ربع نهائي كأس الملك.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي ظهر اليوم، السبت: "لا أفكر بمستقبلي ولا أهتم بذلك الآن، تفكيرنا كله منصب على الليجا ومواجهة بيتيس فقط".

وحرص المدرب الفرنسي على شكر لاعبي فريقه بسبب دعمهم الهائل له، مؤكدًا على ضرورة جاهزيتهم لباقي مباريات الموسم لمواجهة التحديات المقبلة.

وأشار زيدان إلى دور البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق، حيث قال: "لا يمكن التشكيك في لاعب مثله أبدًا"، وذلك بعد الثنائية التي سجلها في شباك سان جيرمان.

وتطرق مدرب الميرنجي للحديث عن الخطة التي واجه بها الفريق الباريسي، قائلا: "أمام سان جيرمان أردنا للعب بطريقة 4-4-2، ومع تبقي مباريات عديدة لدينا واعتمادنا على مجموعة كبيرة من اللاعبين، سيكون هناك تغييرات في الخطة حسب الظروف".

وأصر زيدان، في ختام تصريحاته، على الإشادة بجهد اللاعبين، قائلا: "يبذلون 100% من طاقاتهم في جميع المباريات، وبعيدًا عن الخروج من الكأس أمام ليجانيس، لم نلعب مباراة سيئة أبدًا، لكن يمكننا أن نصبح أفضل".

ويملك ريال مدريد فرصة الارتقاء للمركز الثالث، في حالة الفوز على بيتيس وسقوط فالنسيا اليوم أمام مالاجا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات