القائمة الرئيسية

الصفحات

نجم برشلونة يتوقع خروج ريال مدريد من دوري الأبطال ويستفز الجماهير بهذا التصريح


 
تفاجىء الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم ناديبرشلونة الإسباني بالمستوى الهزيل الذي بدى عليه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مباراته أمام ريال مدريد ببطولة دوري ابطال أوروبا هذا الموسم.

وكان باريس سان جيرمان قد سقط أمام مضيفه الملكي بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب ثمن نهائي البطولة ويحتاج للفوز بنتيجة 2-0 بمباراة الإياب من أجل الصعود لربع نهائي البطولة.

وتابع المهاجم الأوروجوياني المباراة عن كثب حيث تفاجىء بالمستوى السيء الذي بدى عليه صديقه البرازيلي نيمار جونيور وزملائه بالفريق بالمباراة.

وكان سواري يتوقع رؤية الأفضل من نيمار ورفقائه بالمباراة خاصة وأن ريال مدريد سقط على ملعبه أمام العديد من الأندية الصغيرة ببطولة الليغا مثل ريال بيتيس وليفانتي وليغانيس بل سقط بثلاثية نظيفة من برشلونة نفسه.

كما يرى سواريز بأن ريال مدريد لم يكن مرعباً باللقاء ولم يقدم مستوى مميز سوى في الدقائق الأولى والربع الأخير من المباراة فقط والذي شهد إحراز الملكي لهدفي الفوز ولكن لم يستغل الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق تلك الحالة السيئة للاعبي الميرنغي.

ويرى سواريز بأن ريال مدريد ليس مرشحاً للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ويرى ايضاً بأن الميرنغي ضعيف وإذا تقابل مع أندية مثل مانشستر سيتي الإنجليزي أو بايرن ميونخ الألماني أو برشلونة فإنه سوف يودع البطولة بلا شك.

وكان الجميع في برشلونة يأمل بسقوط النادي الملكي أمام باريس سان جيرمان ولكنهم يرون بأن عبور الملكي لعقبة النادي الفرنسي لا يعني فوزهم بالبطولة وأنهم لن يذهبوا بعيداً بتلك البطولة في نسختها الجارية.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات