القائمة الرئيسية

الصفحات

فالفيردي يتحدث عن مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان



أكد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني بأن قمة ريال مدريد وباريس سان جيرمان لم تحسم بعد بمسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن الفريق الباريسي قد يعود بالنتيجة بلقاء الإياب.

وكان ريال مدريد قد حقق انتصارًا كبيرًا على أرضه “السانتياجو بيرنابيو” ووسط جماهيره أمام خصمه الصعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن ريال مدريد بفضل خبرته في هذه المسابقة بالتحديد هو المرشح الأوفر حظًا بالتأهل لدور ربع النهائي، ولكن مدرب برشلونة له رأي آخر.

وتحدث فالفيردي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة إيبار التي ستقام مساء غد السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني قائلاً “مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان؟ شاهدت اللقاء، وكان رائعًا، وريال مدريد قدم مستوى مميز، ولكن باريس سان جيرمان لم يقل كلمته الأخيرة”.

وحين سأله الصحفيين أن هذا التصريح يعني أنه يتمنى هزيمة ريال مدريد، رد قائلاً “أتمنى هزيمة تشيلسي على يد برشلونة في دوري الأبطال”.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيلعب أمام مضيفه تشيلسي يوم الـ20 من شهر فبراير الجاري بلقاء الذهاب، بينما سيستضيف باريس سان جيرمان منافسه الريال في السادس من شهر مارس المقبل بمباراة إياب دوري الأبطال.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات