القائمة الرئيسية

الصفحات

رونالدو يطالب زيدان بعدم الدفع بهذا اللاعب أمام باريس سان جيرمان



كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الخميس، عن مطالبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، من مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، بعدم الدفع بالنجم ألاركون إيسكو في تشكيل الفريق، ضد نادي باريس سان جيرمان في مباراة الإياب من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز نادي ريال مدريد الإسباني أمس الأربعاء، على حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس، في المواجهة التي شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو هدفين.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبالغ من العمر 33 عاماً، مستاء من المستوى الذي يقدمه النجم الشاب ألاركون إيسكو، لذلك طالب بجلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي القادمة.

وقالت أن كريستيانو رونالدو، يرى أن لاعبين مثل ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، يستحقان المشاركة بدلاً من ألاركون إيسكو أمام باريس سان جيرمان، بعد الأداء الممتاز للثنائي في المباراة الماضية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات