القائمة الرئيسية

الصفحات

زيدان :هذا المدرب سيتولى قيادة ريال مدريد



أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه جاهز تماما لخوض مواجهة باريس سان جيرمان غدًا الأربعاء، بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "مباريات خروج المغلوب تعتمد على 180 دقيقة لعب، وكل تركيزنا منصب على مواجهة الغد، ونحن نعمل بجد ولا نسعى لإثبات أي شيء، ونسعى لتقديم مباراة كبيرة".

وعن إشراك الـ"BBC" أوضح: "هدفي أن نحقق الانتصار في الغد، ولا أهتم بطريقة اللعب، بل تقديم أداء جيد وتحقيق هدفنا من المباراة، وسعيد بقيادة مثل هذه المباريات ولا أشعر بالضغوط وأسعى للاستمتاع فقط، حيث حضرنا جيدًا للمباراة".

وتابع: "جوتي؟ أرى بالتأكيد أنه سيكون مدربًا لريال مدريد يوما ما، وسيكون جاهزًا لهذا المنصب، ولا أفكر بمستقبلي أفكر في مباراة الغد فقط".

وأردف: "المباراة غدًا بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وليست بين كريستيانو رونالدو ونيمار، ونحن نعرف قدرات نيمار بشكل جيد وكم هو لاعب رائع".

واختتم: "الانتقادات لبنزيما؟ دائمًا ما نتمنى أن تكون الجماهير فخورة بالفريق وتقف بجانبه وتسانده، ونسعى لتقديم مباراة كبيرة أمامهم غدًا".



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات