القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرب إسبانيول لزيدان:الفوز على برشلونة وريال مدريد وأتليتكو ليس صدفة !


رد المدير الفني لنادي اسبانيول الاسباني كيكي سانشيز فلوريس على تصريحات زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني التي قال فيها أن اسبانيول حقق فوزا غير عادلا و غير مستحقا مساء الثلاثاء .

وقال كيكي لصحيفة "ماركا" الإسبانية :" نحن سعداء بالفوز، وجدنا التوازن الذي جعلنا ننمو كفريق مقارنة بالعام الماضي، كنا بحاجة لانتصار من هذا القبيل ليمنحنا مزيدًا من الثقة والإيمان بأنفسنا مستقبلاً". 

وأضاف بشأن الفوز على ريال مدريد، أتليتكو مدريد، وبرشلونة:" ليس من قبيل الصدفة، السؤال هو كيف استعدينا للمباراة، من الصعب أن تتحكم في عواطفك هذه الأيام في كرة القدم".

وبشأن لاعبه جيرارد مورينو:" ممتاز بالنسبة لنا، يجيد أدواره الدفاعية والهجومية هو يمر بمرحلة من التطور الكامل".

وبسؤاله عما إذا كان لاعبو ريال مدريد يفكرون بمواجهتهم المرتقبة أمام باريس سان جيرمان بإياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا المقرر لها الثلاثاء القادم، أجاب:" عندما تكون على أرض الملعب ترى الأمور بشكل مختلف، ترى فريقًا بدقة مطلقة، يلعب بسرعة هائلة، بالنسبة لنا الفوز على ريال مدريد أمر تاريخي دون النظر للأسماء التي لعبت".

وعن تصريح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بأن الفوز غير عادل أختتم مدرب إسبانيول:" بالنسبة لي هو عادل، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني، الفريق استحق الفوز وتمكننا من ذلك".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات