القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريح ناري من خاميس رودريغيز عن الفارق بين البايرن والريال


يرى اللاعب الدولي الكولومبي "خاميس رودريجيز" صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألماني، أن لا يوجد فارق بين النادي البافاري وبين ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

ويلعب "خاميس" على سبيل الإعارة مع بطل البوندزليجا لمدة موسميين قادمًا من ريال مدريد.

وقال "خاميس" في حواره مع الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي: "ريال مدريد وبايرن ميونخ متشابهون في السمات، ويلعبون بسرعة كبيرة، لديهم لاعبين سريعين للغاية، وهم فرق تحب الاستحواذ على الكرة واعتقد أن طريقة اللاعب متشابهة جدًا".

وواصل: "كلال الناديان كبيران للغاية، والجماهير تتحكم في أشياء كثيرة، وأنا لا أرى الكثير من الخلافات بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، كلاهما نوادي كبيرة، ويريدون الفوز بكل الأشياء".

وأضاف: "لدي ذكريات جيدة في ريال مدريد، لقد قضيت ثلاثة مواسم فريدة من نوعها، تمكنت من الفوز بكل شيء، سجلت الأهداف وقدم تمريرات حاسمة، وأعتقد أنني فعلت أشياء مثيرة للاهتمام، لدي ذكريات جميلة هُناك".

وتابع: "اللعب في ريال مدريد حلم وتحقق، عندما كنت طفلاً كنت أحلم بهذا، والحلم كان بعيدًا، ولكن مع مرور السنوات، كان كل شيء أقرب بكثير، وأصبح الحلم حقيقة".

واختتم: "في ريال مدريد يكون هناك الكثير من الضغط، دائمًا أنت مُراقب، لكي تلعب في مدريد، يجب عليك أن تكون على استعداد لكل شيء، كرة القدم والعقيلة، وهذا النادي ساعدني في التطور والنمو".


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات