القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر سيتي يرصد مبلغ خرافي لضم هدف ريال مدريد. !


أكدت تقارير صحفية اليوم، عن رغبة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع مهاجم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الخط الأمامي للفريق.

وأشارت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن الإسباني بيب جوارديولا معجب بشدة بأداء هاري كين، ويرى بأنه اللاعب الذي يحتاجه مانشستر سيتي في السنوات المقبلة.

وأضاف التقرير أن إدارة توتنهام لا توجد لديها أي رغبة لبيع هاري كين، والذي سيصبح القطعة التسويقية الأهم بعد أفتتاح ملعب وايت هارت لين الجديد في الموسم الجديد، وبالتالي لن يكون المال لديه أي دور في إغراء توتنهام بالتخلي عن اللاعب.

وتابع التقرير أنه على الرغم من رفض توتنهام، إلا أن مانشستر ستيي سيحاول تقديم عرض يصل إلى 200 مليون إسترليني من أجل إقناع توتنهام بالتخلي عن اللاعب، بالإضافة إلى إغراءه بأن فرصته للفوز بالبطولات ستكون أكبر مع مانشستر سيتي عن توتنهام.

ويعد نادي ريـال مدريد هو أكثر المهتمين بضم هاري كين، حيث وضعه رئيس النادي فلورينتينو بيريز الهدف الرئيسي لإنتقالات النادي الملكي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن هاري كين يعد أفضل مهاجم في العالم حاليًا، وشارك مع توتنهام في 35 مباراة بجميع المسابقات، وتمكن خلالها من إحراز 34 هدف وصناعة ثلاثة أهداف آخرين.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات