القائمة الرئيسية

الصفحات

اس تكشف مدة غياب مارسيلو وخيبة امل زيدان


تلقى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفرق ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة، بسبب إصابة النجم البرازيلي مارسيلو التي تعرض لها خلال مواجهة ريال بيتيس مساء الأحد فى الدوري الإسباني.

واكتسح ريال مدريد نظيره ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأخير، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرون لبطولة الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة "اس" الاسبانية أن الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد مارسيلو قد يتغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب تلك الإصابة وكذلك أكدت أن اللاعب البرازيلي قد يغيب عن لقاء باريس سان جيرمان لكنه سيخضع للمزيد من الفحوصات كي يتم الوقوف على حالته.

بينما صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من البيت الملكي أكدت أن إصابة مارسيلو تحتاج للراحة لما يقرب الـ15 يومًا، ما يؤكد غيابه عن مباراة باريس سان جيرمان فى ملعب “حديقة الأمراء” فى جولة العودة من دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا.

وكان مارسيلو قد تعرض لإصابة عند الدقيقة 30، ورغم محاولته لإكمال اللعب، إلا أن زيدان فضل استبدله على الفور ودفع بالمدافع الشاب ثيو هيرنانديز.

وتحدث زيدان عقب اللقاء : "بأن مارسيلو اخبره بان إصابته ليست خطيرة و أنه شعر بإنزعاج بسيط".

ومن المتوقع أن تكون إصابة مارسيلو عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية، لكن يتوجب على ريال مدريد الانتظار لمعرفة حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الامراء يوم السادس من مارس المقبل في مباراة الإياب لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات