القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسي يوجه رسالة لنيمار وألفيس بعد الخسارة أمام ريال مدريد


وجه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني رسالة إلى نيمار دا سيلفا وداني ألفيس بعد الخسارة التي تعرض لها باريس سان جيرمان على يد ريال مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخسر باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب سانتياجو برنابيو أمس الأربعاء ، وهو يحتاج إلى الفوز بهدفين دون رد في مباراة العودة المقررة على ملعب حديقة الأمراء من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي.

وكشفت إذاعة “راديو كتالونيا” أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حاول تشجيع زملائه السابقين على تخطي نادي ريال مدريد في ثمن النهائي دوري أبطال أوروبا ، وأنهم لا زالوا قادرين على إقصاء بطل أوروبا خلال مباراة العودة.

واشتكى ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان من الحكم جيانلوكا روتشي بعد نهاية المباراة ، حيث اتهم الحكم الإيطالي بمحاباة ريال مدريد كما حدث في الموسم الماضي عندما سقط أمام برشلونة بستة أهداف مقابل هدف.

وأكد نيمار في تصريح مثير للجدل بعد نهاية المباراة أن باريس سان جيرمان بحاجة إلى التوقيع مع ليونيل ميسي للفوز في دوري أبطال أوروبا وقال : “في برشلونة فزت في دوري أبطال أوروبا مع ميسي ، هل تتوقعون مني أن أفعل ذلك بنفسي؟ ، ربما يمكننا الفوز بها مستقبلاً إذا جلبنا ميسي هنا”.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات