القائمة الرئيسية

الصفحات

نيمار وفيراتي يغيبان عن تدريبات سان جيرمان


أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، قد تغيب عن تدريبات الفريق يوم الجمعة بسبب إصابته بـ"متلازمة فيروسية"، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

كما أشار نادي العاصمة الفرنسية إلى أن لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي لم يشارك كذلك في التدريبات بداعي معاناته من آلام البطن، كما أن الظهير الإسباني يوري بيرتشيتشي عاوده الشعور بألم في الفخذ الأيمن مع ختام الحصة التدريبية.

أثناء المؤتمر الصحفي  قبل مواجهة أولمبيك مارسيليا، قال المدرب أوناي إيمري إن مشاركة نيمار يوم الأحد المقبل أمام أولمبيك مارسيليا "محل شك" بسبب مرضه "دون إعطاء تفاصيل".

وقال إيمري: "نيمار مريض، أتمنى أن يكون في حالة جيدة غدا في التدريبات لكي يستطيع التدريب واللعب الأحد".

وأضاف "لست طبيبا، لكن طبيب الفريق أخبرني بأنه مريض، كان شيئا مماثلا لما كان عند لاسانا ديارا سابقا، لم تكن إصابة، ولكنها آلام في المعدة أو حمى".

جدير بالذكر أن فريق العاصمة الفرنسية سيخوض مواجهتين متتاليتين على ملعبه أمام مارسيليا، الأولى في الدوري والثانية في ربع نهائي كأس فرنسا (الأربعاء).


وسيواجه سان جيرمان غريمه مارسيليا في مواجهتين متتاليتين على ملعبه أمام مارسيليا، الأولى في الدوري والثانية في ربع نهائي كأس فرنسا (الأربعاء).، ثم يلعب باريس مباراة ضد تروا، قبل أن يستضيف ريال مدريد بعدها بـ3 أيام على ملعب "حديقة الأمراء" في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة مصيرية لفريق المدرب إيمري، بعد الخسارة 1-3 ذهابا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات