القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يتلفى أخبار سار قبل مباراة الحسم


تلقى المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد نبأ سار في تدريبات النادي الملكي صباح اليوم، استعدادًا لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني.

ويحل النادي الملكي ضيفًا على النادي الكتالوني مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "ملعب باور 8"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الليجا الإسبانية.

عاد ماركو أسينسيو، اليوم الأحد، للتدريبات الجماعية لفريقه ريال مدريد بالمدينة الرياضية “فالديبيباس” استعداداً لمواجهة إسبانيول في الجولة 26 للدوري الإسباني لكرة القدم الثلاثاء المقبل.

يذكر أن لقاء الأمس شهد غيابات أخرى في صوفوف النادي “الملكي”، أبرزها قلب الدفاع وقائد الفريق، سيرجيو راموس بسبب الإيقاف، وإيسكو ألاركون الذي فضل زيزو إراحته.

وتدرب اللاعبان اليوم بكثافة مع لاعبين آخرين لم يحظوا بدقائق مشاركة كثيرة، مثل أشرف حكيمي وماركوس يورينتي وداني سيبايوس وبورخا مايورال، إضافة للاعبي فريق الشباب إيفان ودانييل سانشيز.

أما اللاعبون الذين خاضوا مباراة ألافيس في التشكيلة الأساسية فخضعوا لجلسات تعافي وتدريبات خفيفة على أرضية الملعب تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي.

ومن جهة أخرى، أصبح خيسوس باييخو قريباً من الحصول على الإذن الطبي، بعد أن بدأ تكثيف تدريباته المنفرده على العشب، بينما يواصل المصابون الآخرون، وهم: مارسيلو وتوني كروس ولوكا مودريتش، برامج خاصة من أجل اللحاق بمباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء في 6 مارس (آذار) المقبل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات