القائمة الرئيسية

الصفحات

زيدان يتحدث عن ما فعله مع سيبايوس


اعترف المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان بأنه شعر بالسوء على ما فعله مع لاعب الريال داني سيبايوس خلال لقاء الملكي الأخير أمام ليجانيس.

يذكر أن ريال مدريد انتصر يوم الأربعاء الماضي على ليجانيس بثلاثية مقابل هدف في لقاء مؤجل من الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني ، وكان قرار زيدان بالدفع بسيبايوس في أخر 29 ثانية من عمر اللقاء غريبا للغاية.

وقال زيدان: "نعم، أنا شعرت بالسوء على ما فعلته"، وأضاف في تصريحاته التي نقلتها صحيفة اس الإسبانية "شعرت بالأسف له واعتذرت له على ما حدث".

وواصل زيدان : "أنا سعيد للغاية معه، هو يجتهد ويواصل العمل بجد حتى عندما لا يشارك، سيبايوس شاب صغير وأنا أتذكر ما فعله في بداية الموسم عندما نجح في تسجيل هدفين أمام ألافيس ، عليه أن يواصل القتال ويؤمن بأنه سيحصل على فرصته".

وتعاقد ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع سيبايوس قادما من ريال بيتيس ، ولعب سيبايوس 17 مباراة هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة من 24 مباراة ، ويستعد ريال مدريد لمواجهة ديبورتيفو ألافيس يوم السبت في الجولة الـ25 من المسابقة الإسبانية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات