القائمة الرئيسية

الصفحات

تشافي يطلق تصريحات نارية عن فوز الريال ضد باريس


صرح تشافي هيرنانديز أسطورة فريق برشلونة الإسباني السابق، ولاعب السد القطري الحالي أن على باريس سان جيرمان الفرنسي الشعور بالضيق والغضب بعد هزيمته أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد فاز على ضيفه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

ولم يلعب ريال مدريد بالشكل المنتظر منه بل كان باريس سان جيرمان هو الأفضل في معظم فترات اللقاء، ولكن المرينجي نجح في الفوز بثلاثية تجعله قريبًا من التأهل للدور المقبل.

وتحدث تشافي هيرنانديز حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “ريال مدريد ليس لديها أي شيء، أمام هذا الفريق لا يمكنك أن تضييع الأهداف لأنهم سوف يعاقبوك، ولكن الأمر الأسوأ هو أن الريال يجرح خصومه من اللاشيء”.

وتابع “بمعنى أن هجمة مرتدة واحدة قد تجعلهم يحققوا الانتصار، فبالتأكيد ليس من العدل أن يخسر باريس سان جيرمان تلك المباراة لأن هذا اللقاء يجب أن ينتهي بالتعادل الإيجابي أو انتصار سان جيرمان”.

وأكمل “ريال مدريد لم يلعب تلك المباراة، ولكنه انتصر في النهاية، فالدانو تحدث عقب انتهاء اللقاء في أحد البرامج وقال كلامًا مهمًا وهو أن كان هناك فترة سيطر فيها باريس سان جيرمان على زمام الأمور، وتلك هذه الفترة كان يجب على الفريق الباريسي أن يحرز هدفه الثاني”.

وأضاف “لا يهم أن ريال مدريد كان هو المسيطر في هذه المباراة أو لا، فهو ببساطة فلسفة هذا الفريق هي تحقيق الفوز، لذلك فملعب “السانتياجو بيرنابيو” صعبًا للغاية”.

وأنهى الحوار بالحديث عن كريستيانو رونالدو قائلاً “يقولون الآن أن رونالدو مازال أفضل من نيمار، وهذا ليس من العدل، ماذا فعل كريستيانو في اللقاء؟ أحرز ركلة جزاء، وسجل هدف بركبته؟”.

وأضاف تشافى قائلا "لكن ماذا عن المواقف الخطيرة التى خلقها نيمار والهجمات المرتدة التى صنعها، أنه زرع الخوف داخل لاعبى ريال مدريد طوال المباراة".

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيستضيف نظيره ريال مدريد يوم السادس من شهر مارس المقبل ضمن إياب دور الستة عشر من دوري الأبطال.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات