القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات غاضبة من زيدان عقب الخسارة من اسبانيول


نجح إسبانيول في تسجيل هدف قاتل بالدقائق الأخيرة ليتغلب على ريال مدريد بهدف نظيف خلال المواجهة التي جمعت الفريقين بالجولة 26 من الدوري الاسباني على ملعب كورنيلا ال برات.

وأطلق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد تصريحات غاضبة عقب الخسارة أمام اسبانيول مساء الثلاثاء في الدوري الاسباني بهدف دون رد.

وقال زيدان في تصريحات صحفية عقب المباراة : " أشعر بالحزن بسبب الخسارة، لم نكن نستحق تلقي هدف في المباراة ، ولا نستحق هذه الهزيمة الغير مستحقة أيضاً، لقد لعبنا في الشوط الأول بشكل جيد، و في الشوط الثاني كنا أسوأ وهذا تسبب بتراجع المستوى، لقد حصلنا على فرص للتسجيل ولم نسجل".

وأكمل حديثه عن تقدم سيرخيو راموس أثناء تسجيل مورينو لهدف إسبانيول :" اننا دائماً نبحث عن الفوز، وفي هذه الأوقات راموس يذهب دائماً لكي يسجل هدفًا في الدقيقة الاخيرة لكن هذه المرة لم نسجل، وفي المباريات الخمسة الأخيرة حققنا الإنتصار و لعبنا بشكل جيد، واليوم لم نلعب جيداً وخسرنا، هذه هي كرة القدم ويجب علينا نتقبل النتيجة".

واختتم زيدان حديثه عن نيمار، "لا أدري شيئاً عنه وعلينا الانتظار، كل ما أعرفه أن اللاعب مصاب".

يذكر أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تعرض لإصابة قبل المباراة المنتظرة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد الأسبوع القادم في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات