القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسي يتسبب في انتقال هذا النجم لـ ريال مدريد


كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الدولي الأرجنتيني "ماورو إيكادري" مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، يدرس الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني بسبب مواطنه "ليونيل ميسي" نجم هجوم برشلونة. 

ويسعي نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع المهاجم صاحب الـ"25" عامًا، خلال سوق الانتقابلات الصيفية المقبلة، لتدعيم الخط الأمامي بعد تراجع أداء الثلاثي "كريم بنزيما"، و"كريستيانو رونالدو"، بالإضافة إلى "جاريث بيل".

ويُعد "إيكادري" أحد أبرز المهاجمين في أوروبا هذا الموسم، بعد أن تمكن من إحراز 22 هدفًا، خلال 26 مباراة بمختلف المسابقات.

وبحسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية نقلاً عن تقارير صحفية إسبانية، فإن "إيكاردي" يريد الانتقال إلى ريال مدريد بسبب رد فعل مواطنه "ميسي"، عندما حاول النادي الكتالوني التعاقد مع اللاعب..

وأشارت الصحيفة إلى أن "إيكاردي" كان موافق على الانتقال إلى برشلونة بعد التفاوض مع النادي الكتالوني في عام 2016؛ لكن "ميسي" رفض تواجده بسبب صديقه في الفريق المهاجم الأوروجوياني "لويس سواريز".

وزعمت الصحيفة، بإن "إيكادري" يريد الانتقام من "ميسي" بسبب رفض انتقاله إلى برشلونة، على الرغم من العلاقة الجيدة التي تجمع بين الثنائي.

يُذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع "إيكادري" في الصيف المقبل وقدم عرض مبدئي لإدارة النيراتزوري للحصول على خدمات اللاعب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات