القائمة الرئيسية

الصفحات

كلوب يستبعد ريال مدريد ويتوقع طرفي نهائي دوري الأبطال


أكد المدرب الألماني "يورغن كلوب" المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على صعوبة كل مواجهات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد القرعة التي أقيمت اليوم في مدينة نيون السويسرية.

وجاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها المدير الفني لليفربول خلال حوار للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي، وأكد خلال تصريحاته أن مواجهة فريقه أمام فريق مانشستر سيتي ستكون صعبة للغاية.

وتحدث كلوب : "ما أتت به القرعة سوف نتعامل معه، جاءت لنا بمواجهة مانشستر سيتي سنحضر لها على الفور، لقد فازوا أمامنا في مواجهة هذا الموسم وفزنا في مواجهة أخري أمامهم، دعونا نرى ما الذي سيحدث".

وأضاف : "أنا متأكد أنه لا يوجد مرشحين للصعود لنصف النهائي أكثر من آخرون الا برشلونة وبايرن ميونيخ، لكن في النهاية نحن نلعب كرة القدم ولا شيء مقرر بعد".

وأكمل: "أن نلعب المباراة الأولى على أرضنا ليس بشيء مميز بالنسبة لنا، سنحاول الحصول على نتيجة طيبة في ملعبنا، وفي النهاية لا يوجد خصم سهل في دور ربع النهائي".

يذكر أن نادي مانشستر سيتي بقيادة الاسباني "بيب غوارديولا" كان قد فاز برباعية في مباراة الفريقين الأولى هذا الموسم بالدوري الإنجليزي قبل أن يرد ليفربول الفوز في لقاء العودة برباعية أيضًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات