القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسي في حديث خاص يكشف أسرارًا تُقال لأول مرة


قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة فريق برشلونة الإسباني، بإجراء حوار صحفي مع قناة "أمريكا تي في" الأمريكية، كشف من خلالها عن بعض الأسرار التي تقال لأول مرة.

اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، كان قد قاد البلاوغرانا لتحقيق فوز صعب على ضيفه أتليتك بيلباو بهدفين لهدف أمس الأحد، حيث واصل تصدره لجدول هدّافي الليغا، والحال ذاته لبرشلونة الذي أكد جدارته بالتربع على عرش الترتيب العام للبطولة.

وعن سؤال ميسي حول المرة الأخيرة التي بكى فيها، قال "بكيت فرحًا عندما ولد ماتيو، ميلاد تياغو كان معقدًا ولم يكن كما تصورنا، ميلاد ماتيو كان أكثر هدوءًا، أخبار ميلاد الطفل الثالث كان مصدر سعادة كبيرة لي أيضًا".

وأكمل حول ارتباط نجله بالكرة القدم "تياغو يحب كرة القدم، هو يذهب إلى مدرسة في برشلونة تعلم الأطفال كيفية لعب الكرة". 

وعن الانتقادات التي تعرض لها "في ذلك الوقت تأثرت بالانتقادات السيئة، لكن الآن انتهى كل ذلك، الآن لا (لا تؤثر في) أعرف أنهم يقولون أشياء في غير محلها، لا علاقة لها بالرياضة، إنهم يقحمون أنفسهم في الحياة الخاصة". 

وحول نظامه الغذائي الخاص "النظام الغذائي؟ لا أعرف ماذا اكلت، لكنني أكلت بشراهة لسنوات عديدة، في سن 22، 23 أكلت الشوكولاتة، الفاجور (بسكويت مشهور بأمريكا الجنوبية) المشروبات الغازية. 

وأضاف: "أنا الآن آكل بشكل جيد، أسماك، لحوم، خضروات، كل شيء في بعض الأحيان، وقليلًا ما اتناول النبيذ، لكن هذه لا تسبب مشكلة، لاحظت العديد من التغير عندما تقيأت، قالوا ربما يكون السبب الكثير من الأشياء، قمت بالتغيير ولم تحدث مجددًا بالنهاية".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات