القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسي يتهم نيمار بالخيانة بعد اقترابه من ريال مدريد


كشفت تقارير صحفية انجليزية صباح اليوم ، عن اتهام النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، لزميله السابق في النادي الكتالوني نيمار دا سيلفا النجم الأول لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب اقتراب نجم السيلياو من الانتقال إلي ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتشرت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، عن رغبة نجم النادي الباريسي نيمار دا سيلفا صاحب الـ26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد، وترك فريقه الحالي بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

جدير بالذكر أن الدولي نيمار، انتقل من نادي برشلونة متجهاً إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، في صفقة جعلته اللاعب الأغلي فى التاريخ حيث وصلت قيمتها إلى نحو 222 مليون يورو، وذلك بدفع اللاعب قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني.

ووفقاً لصحيفة "ديلي أكسبريس" البريطانية عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن أسطورة فريق برشلونة ليونيل ميسي وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، غاضب للغاية من زميله السابق في نادي برشلونة، بسبب شائعات اقترابه من الغريم التقليدي ريال مدريد.

وسجل نيمار مع برشلونة 105 هدفاً في 186 مباراة، بالإضافة إلى مساعدتهم على حصد لقبين دوري إسباني ولقب وحيد دوري أبطال أوروبا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات