القائمة الرئيسية

الصفحات

أول تعليق من فالفيردي على الاخطاء التحكيمية بعد تعثر برشلونة


تحدث المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي ، المدير الفني لنادي برشلونة ، عن الاخطاء التحكيمية في المواجهة التي تعثر فيها فريقه بالتعادل الايجابي أمام مضيفه لاس بالماس 1-1 ، فى الجولة 26 من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب المباراة : "الظروف لم تتغير كثيراً بشأن مباراة الأحد ، متحمسون للانتصار ضد اتليتكو مدريد , رغم التعادل مازلنا في الصدارة و بفارق 5 نقاط كاملة عنهم".

وتابع فالفيردي : "كنا متحمسين جدًا للحصول على النقاط الثلاث، نحن لا نستحق هذا التعادل، لقد حاولنا التقدم في النتيجة مرة أخرى بعد ركلة الجزاء، ولكنهم ضغطوا علينا بشكل جيد، ونحن افتقرنا للدقة في التمريرات وكنا على عجلة من أمرنا عندما كنا بحاجة إلى الهدوء".

يذكر أن برشلونة رفع رصيده إلى النقطة 66 في المركز الأول ، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد ، بينما وصل لاس بالماس إلى النقطة 20 في المركز السابع عشر .

واختتم  معلقاً علي الاخطاء التحكيمية قال : "لا أريد الخوض في تحليل قرارات الحكم .. خلال الاستراحة تكلمت معه بشأن لمسة اليد لكنه لم يرها" .. و عن ضربة الجزاء ؟ "لم أعرف ما حدث في لقطة ركلة جزاء لاس بالماس ولم نعرف من تسبب فيها ، لكن المؤشرات الأولية تقول أنه شيء لا يمكن وصفه لكننا سنرى ما حدث في منطقة الجزاء في اعادة اللقطة تلفزيونيا".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات