القائمة الرئيسية

الصفحات

زيدان يخرج عن شعوره بسبب سعر نيمار الخرافي


أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن فريقه سيخوض اختباراً صعباً أمام إيبار في الدوري، مشيراً إلى أن الحصول على النقاط الثلاث من معقل المنافس يعد أمراً صعباً.

وعن المديح الذي يتلقاه الآن بعد إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا قال: "لا أحب ذلك، عندما تخسر الجميع يهاجمك ، وعند الفوز يشيدون بك ، لست مضطرا لإثبات شيء لأحد، كل شخص لديه رأي خاص عني ، بالنسبة لي الشيء المهم والمفتاح الرئيسي هو العمل".

واكمل زيدان حديثه : "الآن الجميع يقول إنني أفضل مدرب، ولكن يبدو الأمر سخيفا بالنسبة لي، ولكن عليك قبول جميع الآراء.. إذا خسرت أمام إيبار، ربما سأكون الأسوأ".

وواصل زيدان دفاعه عن مواطنه كريم بنزيما مهاجم الفريق قائلا، "من يحب كرة القدم، يحب كريم بنزيما"، مضيفاً، "سأستمر فى الدفاع عما قدمه كريم بنزيما، ما فعله، فعله بشكل جيد، أنا سعيد به، هناك أشخاص يحبون نوعا من اللاعبين ولا يحبون الآخرين، إن النظر إلى ما يفعله بنزيما يُظهر أنه لاعب جيد للغاية، سجلاته تتحدث عن نفسها".

وحول عدم وجود الحافز للمرينجي: "من الصعب دائمًا الحفاظ على الحافز المرتفع، إنه يكلفنا أحيانًا، لكن رسالتي إلى الفريق هي أننا لن نستسلم، في رأيي الليجا لم تنته بعد، وسنقاتل حتى النهاية".

وعن النجم البرازيلي نيمار: "إنه يناسب أي فريق لأنه جيد جدا ، مثل العديد من اللاعبين الآخرين، لكن أنا لا أريد التحدث عن لاعب ليس في فريقي".

وكان باريس سان جيرمان الذي يلعب في صفوفه نيمار قد حدد 400 مليون يورو للتخلي عن الأخير، ما دفع زيزو للرد على ذلك قائلا: "400 مليون؟ عندما اشتراني ريال مدريد دفع 72 مليون يورو، واعتقدت حينها أن الأمر جنونيا، لكن بعد 10 سنوات تقريبا، وصل الأمر إلى 222 مليونا، وبعد 10 سنوات أخرى من الممكن أن يصل السعر إلى 400 مليون يورو. 

وبشأن جاريث بيل: "إنه لا ينقصه أي شيء، إنه في فريق يوجد فيه الكثير من اللاعبين، هناك مباريات لعبها وأخرى لم يلعبها، لكنه لاعب أساسي لنا، وسنعتمد عليه حتى نهاية هذا الموسم".

وعن احتمالية التتويج بدوري الأبطال للعام الثالث على التوالي اختتم قائلا: "لا أُفكر إذا كان بوسعنا الفوز بدورى أبطال أوروبا هذا العام، كل ما أفكر به الآن هو مباراة الغد".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات