القائمة الرئيسية

الصفحات

أليجري يوجه رسالة نارية لريال مدريد "نحن كالأسد الجريح"



يبدو أن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي، لم يرفع بعد راية الاستسلام في دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمة فريقه على يد ريال مدريد في ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة على ملعب " آليانز ستاديوم" .

مدرب البيانكونيري تحدث في مؤتمر صحفي خاص بمباراة فريقه أمام بينفينتو بالدوري الإيطالي المقرر لها غدًا السبت .

وقال أليجري:" لدينا 8 لقاءات متبقة، وعلينا الفوز غداً للبقاء بعيداً عن نابولي، بينفينتو في حالة جيدة ويؤدون بشكل رائع، أهدافنا لم تتغير بسبب لقاء الثلاثاء، الفوز بالدوري يأتي على رأس أولوياتنا هذا الموسم " .

وأضاف :" كل اللاعبين أدوا المران بشكل جيد، وجميعهم جاهزون لمباراة باستثناء بارزالي و بيرنارديسكي، من المحتمل أن يلعب غداً ماريو ماندذوكيتش و خوان كوادرادو " .

وبشأن مواجهة ريال مدريد قال أليجري:" فيما يتعلق بلقاء ريال مدريد، نحن كالأسد الجريح. لكننا لم نمت بعد، العام الماضي ضد برشلونة عانينا أكثر من مبارتنا ضد مدريد ومع ذلك فزنا 3-0، هذه هي كرة القدم وعليك أن تقبل الهزيمة .. وسوء الحظ " .

وأضاف:" هذه أشياء تحدث عندما تواجه فريقاً رائعاً، لقد قمنا بعمل جيد لمدة 60 دقيقة ، ولم تتغير أهدافنا، يجب أن نتخلص من الهزيمة، أنا لست قلقًا، كما قلت سجلنا ثلاثة أهداف ضد برشلونة الموسم الماضي" .

وكان يوفنتوس أقصى برشلونة من ربع النهائي في الموسم الماضي بفوز بثلاثية نظيفة وفي نهائي دوري الأبطال بكارديف تلقى هزيمة برباعية لهدف ليتوج ريال مدريد بطلاً للمرة الثانية عشر في تاريخه .

أليجري تحدث عن مستقبله وقوام الفريق وصفقاته :" بعد كارديف إحتجت بعض الوقت للتفكير في الإستمرار أم لا، ما أستطيع أن أقوله أني سعيد بوجودي هنا الآن، ولا أفكر سوى في الحاضر، منذ أن جئت إلي اليوفي، غيرنا 9 لاعبين من القوام الأساسي للفريق، وأدمجنا ناشئين داخل الفريق كل سنة، أعتقد أن النادي أدى عملاً عظيماً، وسوف يستمر على ذلك، لقد اعتمدنا دائمًا على اللاعبين الشباب، لا يحتاج يوفنتوس إلى تجديد نفسه الموسم المقبل، نحن بحاجة إلى موسم انتقالات مميز من العيار الثقيل" .

وعن مواجهة الغد :" تشيزني هو من سيشارك غداً وسوف نريح بوفون، كيلليني غالباً سيغيب عن اللقاء، أما بينيدايكت هوفيديس فسوف يشارك كبديل" .

وأختتم أليجري :" الآن علينا أن نفكر في الدوري وكأس إيطاليا ودوري الأبطال ، وهذا الأخير يحتاج إلى أداء كبير منا لأننا جرحى فقط ولم نمت بعد !" .

يذكر أن يوفنتوس سيحل ضيفًا على ريال مدريد يوم الأربعاء القادم على ملعب " سانتياجو بيرنابيو" لخوض مباراة الإياب بربع نهائي المسابقة الأوروبية .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات