القائمة الرئيسية

الصفحات

أول تعليق من راموس على الفوز أمام يوفنتوس


علق مدافع ريال مدريد الاسباني سيرخيو راموس على فوز فريقه الساحق ضد يوفنتوس الايطالي خارج القواعد مساء الثلاثاء بثلاثية دون رد .

و قال راموس في تصريحات صحفية عقب اللقاء : حققنا اليوم انتصارا مثاليا خارج الديار , يتبقى حسم ورقة التأهل على ملعبنا و وسط جمهورنا .

وصف قائد ريال مدريد ومدافعه سرجيو راموس الهدف الثاني الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرمى يوفنتوس من ركلة مقصية مزدوجة بـ"الرائع"، معبراً عن أمله في أن يستمر زميله المهاجم بهذا الأداء حتى نهاية الموسم.

وقال راموس عقب اللقاء: "كان هدفاً رائعاً، لقد أدهشني .. و هي جائزة على المستوى الشخصي، إنه هدف رائع مثل آلاف أخرى سجلت، أتمنى أن يستمر كذلك فيما بقي من الموسم".

كما صرح أن المهاجم البرتغالي في حالة "ممتازة" وهو ما يفيد ريال مدريد "كثيراً" خلال الفترة المتبقية من موسم 2017-2018 الحالي.

وأكد المدافع الدولي أن "الأهداف تلفت الانتباه أكثر، ولكن يلفت انتباهنا نحن أيضاً الأداء الجماعي لكل الفريق والذي يجعلك تسجل أهدافاً أكثر".

وأشار إلى أن فريقه قدم مباراة "متكاملة جداً بصفة عامة"، وأن نتيجة 3-0 هي "خطوة مهمة للغاية في الدور الإقصائي".

وأوضح راموس أنها "مثالية، نتيجة جيدة للغاية لمباراة العودة وكذلك شباكنا نظيفة، الآن نحن مطالبون بتكرارها في ديارنا، إن لم تكن هناك مباريات أخرى لقلت أن الأمر انتهى، لقد سجلنا ثلاثة أهداف.. لماذا إذن لا يمكنهم هم فعل ذلك؟ هي نتيجة إيجابية، ولكن يجب إنهاء الأمر بتكرارها".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات