القائمة الرئيسية

الصفحات

تشيلسي يحدد شرطه للتنازل عن هازارد لريال مدريد

 

كشفت تقارير صحفية بريطانيا , عن رغبة فريق تشيلسي الإنجليزي , بإجراء صفقة تبادلية مع فريق ريال مدريد الإسباني  ,وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في الحصول على خدمات النجم البلجيكي , إيدين هازارد , خلال الصيف القادم . 

صحيفة ” ديلي ستار ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي تشيلسي على استعداد للتنازل عن هازارد لصالح ريال مدريد ولكن بشرط الحصول على خدمات جاريث بيل , وداني سيبايوس . 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن هناك شكوك حول مستقبل الثنائي جاريث بيل , وداني سيبايوس مع النادي الملكي في الموسم المقبل , وذلك في ظل عدم مشاركتهما كثيراً هذا الموسم مع الفريق , وعدم ثقة زيدان بهما . 

وكان وكيل أعمال جاريث بيل قد أكد في تصريحات صحفية مؤخراً بأن جاريث بيل لاعب في ريال مدريد ولايفكر في الرحيل وأن الشائعات ليس صحيحة , في حين أن ريال مدريد مازال يعتقد بان داني سيبايوس هو مستقبل النادي الملكي

الجدير بالذكر أن إيدين هازارد البالغ من العمر 26 عاماً قد انضم الى صفوف تشيلسي عام 2012 قادماً من فريق ليل الفرنسي , وينتهي عقده في عام 2020 , وسجل اللاعب هذا الموسم 15 هدفاً ومنح 6 كرات حاسمة في 36 مباراة . 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات