القائمة الرئيسية

الصفحات

واقعة جديدة .. نيمار يواصل إثارة الجدل حول مستقبله مع باريس


نيمار يعود لعادته بإثارة الجدل حتى وهو في البرازيل بعيد عن سان جيرمان.

أثار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان حالة جديدة من الجدل حول مستقبله مع الفريق بعد تتويج فريقه بالدوري الفرنسي للمرة الأولى في وجوده.

وحقق باريس سان جيرمان فوزاً ساحقاً على موناكو بسباعية مقابل هدف ضمن لقاءات الجولة الـ 33 من الدوري الفرنسي، ليحسم لقب النادي الباريسي الدوري رسمياً الذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي.

وواصل النجم البرازيلي نيمار إثارة الجدل حول مستقبله مع باريس سان جيرمان بعد أن أظهر عدم اهتمامه بمباراة فريقه ضد موناكو التي لعبت مساء يوم الأحد.

ونشر نيمار صورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام لمباراة سان جيرمان وموناكو من خلال شاشة تلفازه، وظهر في الصورة نجم برشلونة السابق وهو يمارس لعبة البوكر خلال تواجده في البرازيل، مما يدل أنه لم يكن مركزاً في مباراة فريقه.




وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن هذا مؤشر هام إلى إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي القادم، فاللاعب لم يعد إلى باريس منذ تعرضه للإصابة، كما أنه لا يتابع مباريات الفريق بشغف كبير.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب يحلم باللعب في ريال مدريد الموسم القادم، وذلك بهدف التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والفوز بجائزة الكرة الذهبية التي نافس عليها مرة واحدة فقط خلال مسيرته.


اللاعب البرازيلي كان قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل بمواجهة دور الـ 16 أمام ريال مدريد، وتغيب على أثرها عن الملاعب، ولن يعود قبل نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن نيمار كان قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي بقيمة فسخ التعاقد والتي بلغت 222 مليون يورو.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات