القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم فى الدوري الإسباني 29/04/2021




نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني اليوم.

سقط نادي برشلونة في فخ الهزيمة أمام ضيفه نادي غرناطة في مباراة الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت علي ملعب كامب نو اليوم الخميس.


وبتلك النتيجة يتجمد رصيد برشلونة عند النقطة 71 في المركز الثالث في جدول الترتيب بأفضلية المواجهات المباشرة لصالح ريال مدريد صاحب المركز الثاني وبفارق نقطتين عن المتصدر نادي أتلتيكو مدريد، بينما يرتفع رصيد نادي غرناطة للنقطة الـ45 في المركز الثامن في جدول ترتيب الليجا الإسباني.

تعرف علي ما هو موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة اليوم فى الدوري الإسباني 2020-21؟


يستضيف نادي برشلونة بقيادة مدربه رونالد كومان، نظيره نادي غرناطة بقيادة مدربه دييجو مارتينيز پيناس، مساء يوم الخميس الموافق 29 أبريل 2021، في إطار مباراة الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم 2020-2021، وسوف تقام المباراة علي ملعب "كامب نو".


موقف فريقي برشلونة وغرناطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.


ويحتل نادي برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا الإسباني برصيد 71 نقطة وله مباراة متساوي مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، جمعها الفريق من الفوز في 22 مباراة والتعادل فى 5 مباريات والهزيمة في 5 مباريات، بينما فى الجهة المقابلة فإن نادي غرناطة يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، حققها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 14 مباراة.

وحقق نادي برشلونة الفوز في أربع مباريات في أخر خمس جولات خاضها الفريق فى الليجا الإسباني، بينما حقق نادي غرناطة الفوز في مباراتين فقط في أخر خمس جولات لعبها الفريق فى الدوري الإسباني.


بطاقة مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الإسباني 2020-21:


المباراة : برشلونة × غرناطة.

المسابقة : الدوري الإسباني 2020-2021.

الموعد : الخميس 29 أبريل 2021 - الساعة 7:00 مساءً القاهرة، 8:00 مساءً مكة المكرمة.

القنوات الناقلة : beIN Sport 1HD.

معلق المباراة : رؤوف خليف.

الملعب :  ملعب كامب نو. 

انت الان في اخر مقال
reaction: