القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتريك نيمار يقود البرازيل للفوز علي بيرو في التصفيات



استطاع منتخب البرازيل بقيادة نجمه المتألق نيمار دا سيلفا من تحقيق فوزاً مستحقاً على حساب نظيره منتخب بيرو، يوم الثلاثاء الموافق 13 أكتوبر 2020 بنتيجة 4-2، في الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


وسجل نيمار ثلاثية (هاتريك) قاد بها منتخب البرازيل للفوز بالمباراة.


وسجلت بيرو هدف التقدم عن طريق اندري كاريلو في الدقيقة " 6 "، بينما تمكنت البرازيل من تعديل النتيجة عن طريق نيمار جونيور من ركلة جزاء في الدقيقة " 28 ".


وباغت منتخب البيرو الضيوف في الدقيقة السادسة من زمن المباراة بهدف سجله اللاعب أندري كاريو مهاجم نادي الهلال السعودي عن طريق تسديدة مدوية، لكن تعادلت البرازيل في الدقيقة 28 عن طريق ركلة جزاء تسبب بها نيمار وأحرزها.


وعاد منتخب بيرو للتقدم مرة أخري وأحراز الهدف الثاني في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب ريناتو تابيا، بينما استطاع المنتخب البرازيلي من العودة سريعاً بهدف التعادل عن طريق ريشارليسون في الدقيقة 65.


واستطاع المنتخب البرازيلي تسجيل الهدف الثالث عن طريق نيمار من ركلة جزاء كان قد تسبب بها هي الاخري في الدقيقة 83، ثم سجل عاود نيمار التسجيل مجدداً محرزاً الهدف الرابع للبرازيل في الوقت بدل الضائع والثالث له.


وبهذه النتيحة يرفع المنتخب البرازيلي رصيده الى 6 نقاط من لقائين في صدارة الترتيب العام للتصفيات بجانب المنتخب الأرجنتيني ثانياً، بينما تجمد رصيد منتخب بيرو عند نقطة واحدة في المركز السابع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات