القائمة الرئيسية

الصفحات

هولندا ضد امريكا في اول مباريات دور ال 16 في كاس العالم 2022



ستواجه هولندا وأمريكا في دور الـ16 في مونديال قطر 2022. من المتوقع أن تكون المباراة بين هذين الفريقين مثيرة لأن كلاهما كان لهما عروض قوية حتى الآن في البطولة.

وتتصدر هولندا المجموعة الأولى بسبع نقاط بينما جاءت أمريكا في المركز الثاني بعد تعادلها 1-1 مع انجلترا.

يمكن للمشجعين مشاهدة هذه المباراة مباشرة على قناة BEIN Sport

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أداء بوليسيتش في الهجوم لأمريكا، حيث كان لاعباً أساسياً في مبارياتهم حتى الآن. ستكون كل الأنظار على هذه المباراة، وستكون مباراة مسلية!

هولندا تواجه الولايات المتحدة في كأس العالم 2022

تقترب نهائيات كأس العالم 2022 بسرعة وستكون الجولة الأولى من 16 مباراة بين هولندا والولايات المتحدة.

من المؤكد أن هذه المباراة ستكون مثيرة حيث حقق كلا الفريقين نجاحًا هائلاً في البطولات السابقة. هولندا هي متصدرة المجموعة A، بينما احتلت الولايات المتحدة المركز الثاني في مجموعتها،

مما يجعل هذه المباراة أكثر إثارة للاهتمام. تقام هذه المباراة يوم السبت 3 ديسمبر على استاد قطر.

تأكد من متابعة ما يعد بأن تكون معركة مثيرة بين دولتين من أقوى دول كرة القدم!

هولندا وامريكا في دور ربع ثمن نهائي كاس العالم

ستواجه هولندا وأمريكا في الربع الأخير من كأس العالم لكرة القدم 2022. تأهل المنتخب الهولندي لهذه المرحلة كقائد للمجموعة الأولى، بينما ضمنت أمريكا مكانها في الربع الأخير من خلال احتلالها المركز الثاني في المجموعة الثانية.

التقى الفريقان في مسابقة كأس العالم من قبل، لكن هذه المرة ستكون مواجهة أكثر إثارة. كلا الفريقين لديهما بعض من أفضل اللاعبين في كرة القدم العالمية، لذا فهي تعد بأن تكون مباراة مثيرة.

ستقام هذه المباراة يوم السبت 3 ديسمبر في تمام الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب قطر. من المتوقع أن يحضر المشجعون من كلا البلدين هذه المباراة ويشجعون فرقهم أثناء تنافسهم على مكان في الدور نصف النهائي.

reaction:

تعليقات